الجمال

ويبقى الأزرق ملك

ألوان 2020-2021 م

ويبقى الأزرق ملك

عواطف عبدالله 

 

من عام لآخر تتغير صيحات واتجاهات الموضة سواء في الأشكال أو الألوان، وفي السنوات الأخيرة كانت أزياء السبعينات والثمانينات مسيطرة وبقوة على عالم الموضة، واعتدنا أن لكل موسم ألوان تميزه عن غيره، ويمثل الصيف هذا العام عودة الألوان المبهجة كالأصفر والأخضر وجميع الألوان الصارخة الصريحة، وتلك الألوان استوحت من عروض أزياء البيوت العالمية، وهي تحمل باقة أمل و تفاؤل في ظل الظروف التي يمر بها العالم،من كورونا وكوارث مرت في هذا العام , لذلك تعرفي إلى موضة ألوان ربيع وصيف 2020 نقلا عن مجلة ” vogue” في نسختها الفرنسية:

                                           

الوردي الفاتح
  الوردي الفاتح من الألوان الناعمة المفضلة لمعظم الفتيات، لإضفائه لمسة ناعمة، وهو مستوحى من مجموعات بيوت أزياء ألكسندر ماكوين، كلوي، شانيل.

 

اللون الأخضر

اللون الأخضر الصريح مصدر للطاقة، ومن صيحات موضة ألوان 2020 بكل درجاته، وهو مستوحى من مجموعات بيوت أزياء مارك جاكوبس، فالنتنيو.

 

ولكن يتصدر 

اللون الأرجواني والزعفراني (الهردي) الصريح الذي هو مصدر للطاقة، وهو من صيحات موضة ألوان 2020 بكل درجاته، في كافة مجموعات بيوت الأزياء العالمية وقد ظهرت الموديل بيلي آشلي في حسابها بالانستقرام وهي ترتدي اللون الزعفراني , وسيستمر متصدراً ل 2021م. 

بيلي آشلي

 

 

 

ولكن يبقى الأزرق ملك

نجمات بوليود

 

فاللون الأزرق له سحر خاص لكونه لونا مرناً يتناسب مع جميع درجات البشرة، قادر على منح الإشراقة والجاذبية لمن يرتديه ولهذا يبقى الأزرق ملك. ولقد ظهرت يوم أمس الموديل تايلور هيل في الانستقرام الخاص بها بازرق خرافي ..ونالت أعلى إعجاب في وقت قياسي ..

تايلور هيل

ومن الواضح أن عدد كبير من نجمات الوطن العربى بدأن بالفعل فى اعتماد الأزرق فى اطلالاتهن  خلال خريف وشتاء 2020، حيث ظهرت بعضهن مرتدية الأزرق الزهرى والبعض الآخر مال إلى درجات الأزرق الهادئة. وسيبقى الأزرق في الصدارة ل موضة أعوامنا القادمة ..

إليكم بعض الصور :

نجوى كرم أختارت الأزرق الفاتح
أنغام وخليط الأزرق اللامع

 

ناردين فرج وأزرق براق

 

هنادي مهنا في فستان قطيفة أزرق

 

الأزرق ملك
الفنانة درة

 

 

والأزرق هو لون مجلتنا الرائعة رموز الأصالة 

الأزرق ملكفتابعوا معنا في كل جديد وكونوا دائما في أجمل إطلالة مع رموز الأصالة و إلى لقاء.

♥♥

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى