أخبار
أخر الأخبار

أميرة الناصر بالحجاب من جديد بعد شعورها بالندم وطلبت حذف صورها

أميرة الناصر تعود للحجاب من جديد

مجلة رموز الأصالة

نشرت أميرة الناصر مشهورة سناب شات في السعودية فيديو جديد ظهرت خلاله وهي تبكي ومنهارة تماماً بعد أن أعلنت العودة إلى ارتداء الحجاب لأنها شعرت بالندم الشديد على القرار المتسرع الذي اتخذته من قبل حول خلع الحجاب وتغيير لون شعرها حيث اكتشفت أن ما فعلته كان خطأ كبير.

أميرة الناصر تعود للحجاب من جديد

أميرة الناصر ظهرت بالحجاب في بداية الفيديو وكانت تبكي وأكدت أنها لم تخلع الحجاب بإرادتها ففي هذا الوقت فقدت عقلها تماماً حتى أنها لا تعرف السبب وراء قيامها بهذا التصرف أما عن السبب فأكدت أن زوجها مشعل الخالدي هو السبب بعد أن خانها وغدر بها فلم تُدرك أي تصرف تقوم به.  

أميرة الناصر 

أضافت أميرة الناصر أنها متمسكة بالصلاة وما فعلته كان خطأ وطلبت من الجمهور مسح وحذف أي مقاطع فيديو لها بدون حجاب لأن أطفالها ليس لهم ذنب بخاصة وأنها اعترفت بكل تفاصيل هذا التصرف وأكدت أنه لم يُجبرها أحد على العودة إلى الحجاب مرة أخرى وفعلت هذا برغبتها تماماً.

وبالحديث عن مشعل الخالدي فقالت أنه شخص مريض وكان هو الدافع الرئيسي وراء هذا التصرف لأنها معه تعرضت لكل أنواع الظلم ورأت الكثير من القسوة سواء منه أو من غيره من البشر لكنها تحملته كثيراً بخاصة وأنه شخص لا يتحمل المسؤولية أبداً.

أميرة الناصر تعرض صور عنف زوجها

خلال الفيديو أيضاً أكدت أميرة الناصر أنها تحملت خيانة مشعل الخالدي لها لكنها لم تتحمل أبداً أن يتعامل بعنف مع ابنها بجانب التعامل العنيف معها كما أنها استعرضت بعض الصور للجروح والكدمات في أماكن مختلفة من جسمها بجانب حالة شعرها وتقطيعه بطريقة عنيفة جداً.

شاهدي أيضاً: مشعل الخالدي في أول تعليق له بعد أن خلعت أميرة الناصر الحجاب وهي ترد

أميرة الناصر قالت أيضاً أن هدفها كان الانتقام من مشعل الخالدي بعد كل ما تعرضت له على يده وحاولت أن تجعله يشعر بنفس الطريقة لذلك لم تفكر أبداً وطار عقلها لذلك خلعت الحجاب لأنها ليست من هذه النوعية من النساء ولا تحب كشف شعرها أو جسمها وإذا كان هذا أسلوبها من البداية لكانت حققت شهرة كبيرة لكنها في غنى عن ذلك.

وأضافت أنها تحاول أن تكون شخص إيجابي وحاولت فقط رد اعتبارها بعد الطلاق بهذه الطريقة والعنف الذي تعرضت له حتى أنها فكرت في الزواج مرة أخرى كي تقهر مشعل الخالدي وترد اعتبارها لأنها تحملته لفترة طويلة جداً.

رد فعل أبناء أميرة الناصر على خلع الحجاب

تناولت أميرة الناصر رد فعل ابنها الأكبر جود على خلع الحجاب وقالت أنه قَبل أقدامها وطلب منها التراجع عن هذا القرار لأن هذه التصرفات لا تناسبها أو تناسب عاداتها وأخلاقها كما ظهر ابنها وهو يحمل شقيقه الصغير ويتحدث معها بهدوء شديد.

رفضت أميرة الناصر وأكدت أن حالتها النفسية وما تعرضت له من ضغوط هي ما دفعتها للتخلي عن الحجاب وكان آخر هذه المشاكل هو محاولة أهل ابنها جود الحصول على حضانة كاملة له وإبعادها عنه تماماً وعندما تدخل مشعل الخالدي قام بضرب جود لأنه ليس ابنه للتأكيد على ما تعرضت له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى