مقالات

الوجه المبتسم هو وجه جدير بالثقة

كيف لك  أن تؤثر في شخص ما وتترك أثرا إيجابيا عن شخصيتك

 

الوجه المبتسم هو وجه جدير بالثقة

مجله رموز الاصاله

كيف لك  أن تؤثر في شخص ما وتترك أثرا إيجابيا عن شخصيتك

من أول لحظة تدخل فيها مكان ما يبدأ الناس في إصدار أحكامهم حول شخصيتك وإلى أي مدى يعجبون بك ولحسن الحظ هناك بعض الطرق التي يمكنها أن تساعدك في تحسين صورتك أمام الآخرين ..

يعرف معظمنا أناسا من الذين يمكنهم أن يدخلوا إلى غرفة مليئة بالغرباء ويخرجون منها بعشرة أصدقاء جدد لكن ما الذي يجعل مثل هؤلاء الأشخاص أكثر قدرة دون أي جهد على أن يحظوا بإعجاب الآخرين بينما يعاني كثيرون منا من أجل ذلك ..

وأحيانا بعض الناس يجعلك تشعر بأن امتلاك ميزة اجتماعية كهذه و اكتساب حب الناس أمران يعودان إلى نوع من الفنون
كما إن العوامل التي تحدد نجاحنا مع الآخرين والانطباعات التي نشكلها عنهم يمكن أن تبدأ حتى قبل أن نلتقيهم..

وقد توصلت عدة دراسات إلى أن الأشخاص الذين نقابلهم غالبا ما يصدرون أحكامهم وفقا للهيئة التي نبدو نحن عليها وكذلك ما فيما يتعلق بمدى الإعجاب به ومصداقيته وكفائته بمجرد النظر إلى وجهه..

بينما هناك أمور مثل ترتبط ببعض الخصائص مثل الثقة والجاذبية تعتمد بشكل كبير على تعبيرات الوجه كما أن إطلاق أحكام حول مظهر الأشياء يمكن أن يبدو أمرا متسرعا لكننا نفعل ذلك طوال الوقت دون أن ندرك ذلك ..

وهذا ربما يؤثر على هذا على الشخص والأحكام التي نصدرها بالنظر إلى وجه شخص ما يمكن أن تؤثر على قراراتنا بناء على المظهر الخارجي فقط ..

طالما أنك قد تكون قادرا على التحكم في الخصائص الجسدية لوجهك فإنه من الممكن أن تغير من تعبيرات وجهك وتبتسم
فالوجه المبتسم يصبح أكثر احتمالا لكسب ثقة الآخرين..

كماأن الوجه المبتسم هو وجه جدير بالثقة واجتماعي ويعبير عن المشاعر فإذا جعلت وجهك يبدو أكثر ثقة وانفتاحا على الآخرين سيصبح ذلك الوجه أكثر سعادة..

وبالنسبة لتلك المواقف التي لم نعط فيها للآخرين انطباعا طيبا عنا بشكل جيد كما كنا نتوقع فلا تزال هناك فرصة لاكتساب الناس بطريقة تجعلهم ينسون أثر تلك الانطباعات الأولى والأحكام المتسرعة حول شخصياتنا..

إذا من أفضل الأشياء أن تعلم أنه من الممكن أن تدرب نفسك بهدف أن تصبح أكثر جذبا وتاثيراوأن الوجه المبتسم هو وجه جدير بالثقة واجتماعي ويعبير عن المشاعر فإذا جعلت وجهك يبدو أكثر ثقة وانفتاحا على الآخرين سيصبح ذلك الوجه أكثر سعادة..

لذلك إذا استطعت أن تؤثر في شخص ما وتترك أثرا إيجابيا عن شخصيتك لديه فإنك ستجعله ينسى ما كان يعتقده بشأنك عندما شاهدك للمرة الأولى فالشخصية الجذابة ترتبط بالقدرة على اكتساب إعجاب الآخرين وتتواصل مع الآخرين باسلوب راقي  ومن أفضل الأشياء أن تعلم أنه من الممكن أن تدرب نفسك بهدف أن تصبح أكثر جذبا وتاثيرا ..

طموح الاصاله

شيخه الدريبي 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى