مقالات
أخر الأخبار

تعد الصداقه من أسمى العلاقات الانسانيه 

ان الصديق الحقيقي دائما بجناب صديقه

مجله رموز الاصاله

تعد الصداقه من أسمى العلاقات الانسانيه

مجله رموز الاصاله

تعد الصداقه
تعد الصداقه من أسمى العلاقات الانسانيه 

اللحظات الجميله ليس بالضروره أن تكون ناتجه عن أشياء ثمينه

تعد المفاجآت المسليه والممتعه التي تضفي المرح والفرح على النفس من اللفتان التي قد تسعد الصديق او الصديقه بعد عمل يوم متعب وهناك العديد من الافكار التي من الممكن القيام بها واختيار مكان مناسب لعمل المفاجئه..

 

كما يجب عدم المبالغه عند التخطيط للمفاجئه بحيث تكون بسيطه فكلما كانت بسبطه كانت اقرب للقلب فالهدف من المفاجئه إظهار التقدير والامتنان للشخص المتميز والمتواجد دائما عند الحاجه ..

 

تعد الصداقه من اسمى العلاقات الآنسانيه والصديق المخلص والحقيقي يعتبر اغلى من الهدايا التي يحصل عليها الإنسان في هذه الحياة والصديق الحقيقي هو الذي يكون دائما الى جانب أصدقائه في جميع الاوقات السعيدة بدون اي مقابل..

 

وكذلك الحظات الحزينه فالحظات التي يقضيها الاصدقاء معا تعمل على زيادة الطاقه الإيجابيه ويجعل الحياة اكثر سعادة وطمأنينه ..

ومن الاخطاء التي يقع البعض فيها اعتبار وجود هولاء الاصدقاء الذين يحبونهم ويهتمون لامورهم عادي في حياتهم فينشغلون عنهم ويهملون التواصل بهم بهذا يشعر الصديق بعدم اهميته والاحباط لهذه العلاقه ..

 

فيجب المحافظه على قوة هذه العلاقه واظهار التقدير والامتنان وإعطائه المزيد من الوقت التي تنعش تلك العلاقه بين وقت وآخر ..

أن اللحظات الجميله ليس بالضروره أن تكون ناتجه عن أشياء ثمينه أو نادره أو مبالغ فيها قد نراها في أبتسامه أو كلمه طيبه تسمعها فليس شرطا جمال الشكل لكي نحب الشخص لانه يمتلك جمال داخلي 

فالشاعر هو الشخص الذي يخفي بداخله الكثير من ألألم يتأثر قلبه ببعض ألأمور الحزينه فيعبر عنها عن طريق بعض الكلمات التي تخرج بالتنهيدات ..

 

بقلم / شيخه الدريبي 

مجله رموز الاصاله

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى