أخبار
أخر الأخبار

خليل الرميثي لـ”البلاد”. أبناء الفنان المرحوم علي الغرير هم أبنائي

خليل الرميثي

المصدر  البلاد رموز الأصالة  

نشر الفنان الكوميدي القدير خليل الرميثي في حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي صورا تجمعه مع أبناء الفنان الراحل علي الغرير رحمه الله، حيث حرص الرميثي على زيارة أبناء الغرير في ” العيد” والالتقاء بهم، لا سيما وأنه تربطه علاقة أخوية قوية مع عائلة الفنان الغرير منذ زمن بعيد.

وفي تصريح خاص لـ”البلاد” قال الرميثي…أبناء علي الغرير رحمه الله هم أبنائي، وعشت معه والدهم أجمل أيام حياتي، ليس في المجال الفني فحسب، وإنما في حياتنا الاسرية أيضا. فكنا لا نتفارق أبدا، نصور معا وبعد التصوير نخرج معا . كان الراحل أكثر من أخ وصديق ومعلم ليس لخليل الرميثي فقط، وإنما للكثير من الفنانين، وتربطه علاقات وطيدة مع عوائل الفنانين والإعلاميين، منهم الكاتب الصحفي شقيقنا الكبير أسامة الماجد الذي تربطه علاقة صدقة قوية جدا مع الراحل منذ أيام الدراسة في الثمانينات، وأيضا مع أسرته.

وأضاف الرميثي..لقد كان رحمه الله فنانا محبوبا من الجميع، من داخل البحرين وخارجها، وشاهدنا جميعا جموع المعزين من كل حدب وصوب، وهذا إن دل فإنما يدل على محبة الناس على اختلاف توجهاتهم للفنان الراحل علي الغرير الذي رسم البسمة في كل بيت، وأعطى الفن من عمره الكثير وظل لأخر أيام حياته يعطي من أجل وطنه وفنه.

وفي سؤال عن أصداء الجمهور بعد عرض مسلسل ” حكايات أبن الحداد” قال الرميثي..لله الحمد وصلتنا أصداء جيدة وإشادات بعد عرض المسلسل وهذا شيء مفرح لنا كفنانين، فهدفنا كان إسعاد المشاهد وإدخال البهجة والسرور على قلبة، بحكاية خفيفة مليئة بالتشويق والإثارة، ويطيب لنا عبر صحيفة ” البلاد” أن أتقدم بالشكر لجميع أخواني الفنانين والفنيين في المسلسل الذين عملوا بجد واجتهاد لفترة طويلة، حتى ظهر العمل بالصورة اللائقة، ونعدهم بالأحسن في الجزء الثاني من المسلسل الذي سيعرض مستقبلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى